اليكى حواء : مايجب ان تعرفيه عن زوجك قبل الزفاف!

1
 اليكى حواء : مايجب ان تعرفيه عن زوجك قبل الزفاف!
على الرغم من أن فترة الخطوبة هي مرحلة التعارف بين الشريكين إلّا أنها قد لا تكون كافية للبعض لمعرفة تفاصيل كل منهما للآخر. ولكن هناك أمور ضرورية يجب عليك معرفتها عن زوجك قبل الزفاف لتسير بكما الحياة إلى برّ الأمان وتسعدان في علاقتكما. وفيما يلي تلك الأمور:  
- أحلامه:
ما هو أكثر ما يحبّه زوجك؟ وما هو الأمر الذي يحلم بتحقيقه بعيداً عن الزواج والأطفال والعائلة؟! .. لا بدّ لك من أن تكتشفيه عاجلاً أو آجلاً.
- طريقته في قول "أحبك":
إن قول زوجك المستمر لك إنه "يحبك" ليس سراً، ولكن كيف يقولها لكِ، هل ينطقها في الصباح أم يحضر لك القهوة أم في تحضير الأطفال صباحاً لتنعمي بنوم أطول؟! .. تبحث المرأة في بعض الأحيان عن أفعال هائلة لتشعر بالحب، إلا أنها تفتقد هذه الحركات الصغيرة رغم تأثيرها الكبير.
- طريقته في التعامل مع الأمور:
هل يصمت في الأوقات الصعبة، أم يعبّر عن غضبه؟ هل يفضّل أن تتكلما في الموضوع فوراً أم أن تنتظرا قليلاً؟! .. إن طريقة التعامل مع الظروف هي من أهم الاشياء التي يجب أن تعرفيها وأن تتوصّلي إلى نظرة مشتركة بشأنها.
- رغبته في الشعور بأنك تحتاجين إليه:
يشعر أغلب الأشخاص برغبة في الشعور بأن هناك من يحتاج إليهم وزوجك ليس بعيداً عن هؤلاء الأشخاص، وخاصة أن حاجتك للإتكاء قليلاً عليه لن تدلّ أبداً على أنكِ إمرأة ضعيفة أو غير مستقلّة.
- بلوغه الحدود القصوى:
ستصلين إلى مرحلة من زواجك ستصبحين فيها قادرة على معرفة متى يكون زوجك شديد الاستياء، وإذا اختبرت هذه اللحظات، وكنت على ثقة بأن بعض المسافة ستنفع في تهدئة الأوضاع، فعليك الابتعاد ولو قليلاً.
- ما يحبّه فيكِ:
إن كنت لا تعرفين ما هو حتى الآن، اعثري عليه مهما كان واحرصي على الحفاظ عليه وتحسينه سواء كان  موهبة مميّزة أو ميزة في شخصيتك.

التعليقات