أفضل 4خلطات طبيعية للتخلص من خشونة اليدين-

0
 أفضل 4خلطات طبيعية للتخلص من خشونة اليدين-

1- زبدة الكاكاو
تتميز زبدة الكاكاو بقوام سميك، لكنها تساعد على الترطيب بشكل رائع. اخلطي بضع قطرات من زيت فيتامين E مع كمية بسيطة من زبدة الكاكاو. واستخدمي الخليط لتدليك اليدين جيدًا لتتمتعي بنعومة وجمال ملحوظ. استخدمي تلك الخلطة مرتين خلال اليوم لحماية اليدين وتجنب جفافها، خاصةً خلال الطقس البارد.

2- كريم الفازلين والألو فيرا
اخلطي بضع قطرات من زيت فيتامين E مع القليل من الفازلين، ثم أضيفي هلام الألو فيرا. استخدمي الخليط على يديك، كما يمكن حفظه في وعاء محكم للاستخدام في المستقبل. كما يمكن استخدام تلك الخلطة البسيطة تحت العينين، على الجبهة، الرقبة والجسم للتخلص من التجاعيد المزعجة.

3- زبدة جوز الهند
يتميز زيت جوز الهند بالعديد من الاستخدامات الجمالية الرائعة للعناية بالبشرة والجسم. كما أن زبدة الجسم من المنتجات الطبيعية الرائعة للعناية باليدين، الوجه والجسم بأكمله لتحصلي على ترطيب عميق وحماية للبشرة. قومي بتسخين كمية مناسبة من زيت جوز الهند مع إضافة أي زيت عطري تفضلينه، ثم تضاف محتويات 2 كبسولة من فيتامين E، احفظي الخليط في وعاء معقم مع غطاء محكم في الثلاجة. بذلك، تكوني قد حصلت على زبدة الجسم من صنع يديكِ 
لترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.

4- العسل
اخلطي ¼ كوب من العسل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ومحتويات كبسولة من فيتامين E. اخلطي المكونات جيدًا، واستخدمي الخليط لتدليك اليدين لبضع دقائق. ثم تشطف اليدين بعد ذلك وتستخدم زبدة الكاكاو أو زبدة جوز الهند.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق