تمارين سريعة وبمفعول سحري لإنقاص الوزن

0

 

 تمارين سريعة وبمفعول سحري لإنقاص الوزن

في السطور التالية، نقدم لك تمارين سريعة وسهلة وبمفعول سحري ستساعدك على إنقاص وزنك وشدّ عضلاتك. قومي بممارسة كل تمرين لمدة دقيقة واحدة، لن يستغرق الأمر الكثير من وقتكِ ولن تشعري بالتمارين حتى أثناء ممارستها في منزلك.
قبل أن تبدأي، جهزّي سجادتك الرياضية إلى جانب مخدة صغيرة وفرشاة أسنانك. لماذا؟ ستكتشفين ذلك تباعاً!
التمرين رقم 1: قفي أولاً بشكلٍ مستقيم وارفعي ذراعك عالياً في الهواء، ثم قومي بالانخفاض وارتكزي بيديك على الأرض، إقفزي بقدميك الى الخلف ثم تقدمي الى الأمام واقفزي مجدداً في الهواء وعالياً قدر استطاعتك.
التمرين رقم 2: تمرين الـPushup العادي. ضعي كفي يديك على الأرض بشكلٍ مسطح وموازٍ لعرض كتفيكِ. إرفعي نفسك باستخدام ذراعيك واجعلي جسمك خطاً مستقيماً من رأسك إلى كعبك. إخفضي الجذع الخاص بك حتى تشكلّ بمرفقيك زاوية 90 درجة وابقي المرفقين قريبين من جسمك لمزيد من المقاومة وحافظي على رأسك متوجهاً إلى الأمام. لا تنسي فقط دقيقة واحدة.

التمرين رقم 3: ارتكزي على يديك وكعب قدميك واجعلي جسمك بكامله مواجه للسقف. قومي برفع إحدى الذارعين في الهواء وكأنك تقومين بالـHigh Five عالياً، وبدّلي على التوالي بين الذراعين.

التمرين رقم 4: لفرشاة أسنانك دور في مساعدتك على خسارة الوزن. فمثلاً عند قيامك بتنظيف أسنانك أمام المرأة، إرفعي إحدى قدميك وارتكزي على قدمٍ واحدة لمدة 30 ثانية، ثم بدلّي للقدم الثانية.

التمرين رقم 5: هذا التمرين سيساعدك للحفاظ على التوازن. ضعي المخدة على الأرض، دوسي عليها بقدمك اليمنى وارفعي القدم اليسرى عن الأرض واثني الركبة 90 درجة أمامك. ثم انخفضي صوب المخدة بالوضعية نفسها وارجعي قدمك اليسرى الى الخلف حتى تلمسي بيدك اليسرى أيضاً المخدة. 30 ثانية ثم قومي بتبديل القدم ل30 ثانية أخرى.

التمرين رقم 6: إحملي المخدة بين يديك. إفتحي قدميك واسعاً وارفعي يديك أولاً في الهواء وعالياً ثم انخفضي واتخذي وضعية الـSquat وارجعي مؤخرتك الى الخلف، ثم ارمي بكل قوتك المخدة على الأرض قبل أن تحمليها مجدداً وتعاوي تكرار التمرين لدقيقة واحدة.

التمرين رقم 7: إحملي أيضاً المخدة بين يديك. قفي بشكلٍ مستقيم ومدّي يديك على ذات مستوى الكتفين، إرجعي بخطوة كبيرة الى الخلف واثني القدم الثانية بزاوية 90 درجة في الأمام، ثم ميلي بجسمك فقط الى ناحية اليمين والشمال تباعاً مع المحافظة على وضعية يديك المدودتين.

التمرين رقم 8: ضعي المخدة على الأرض واتخذي وضعية البلانك. إستلقي وإدفعي جسمك بعيداً عن الأرض وارتكزي على أصابع قدميك وبيدٍ واحدة على المخدة، ثم مدّي اليد الثانية جانباُ في الهواء. حافظي على استقامة الظهر وبدلّي اليدين بعد 30 ثانية.

التمرين رقم 9: اتخذي وضعية البلانك. إدفعي بجسمك بعيداً عن الأرض وقومي بتحميل وزن جسمك بالكامل على ركبتيك وساعديك. ضعي المجلة أمامك ثم ولمدة 30 ثانية، إقلبي صفحات المجلة بيدك اليمنى، ثم توقفي واقلبي بيدك اليسرى الصفحات مجدداً لمدة 30 ثانية.

التمرين رقم 10: أسهل تمرين لإنقاص الوزن في المجموعة ويستهدف خصوصاً دهون البطن، يقوم من خلال شد عضلات بطنك، ثم إرخائها ومن ثم شدها مرة أخرى. يمكنك القيام بهذا التمرين في أي مكان، في المكتب أو في السيارة وأنت عالقة في زحمة السير، في المطبخ، أثناء إعداد الطعام... فهذا التمرين يمكن أن يساعدكِ في الحصول على بطنٍ مشدود وملفت.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق