5 أشياء تعكّر مزاجك في يوم زفافك

0

5 أشياء تعكّر مزاجك في يوم زفافك


إليك أنواعاً عدّة من الأشخاص الذين ينبغي تجنبّ التعامل معهم كي لا تُفسدي زفافك:
آخر الوافدين: ثمّة دائماً أحد المدعوين الذين يصلون في وقتٍ متأخّر، ولو كان الوقت واضحاً جداً على بطاقات الدّعوة. الحلّ لهذه المشكلة هي في إجلاس أحد المقرّبين منك في الصفوف الأخيرة، والطلب منه التنبّه إلى الوافدين المتأخّرين وإجلاسهم بهدوء قبل أن يُحدثوا بلبلة.

المدعو الذي يصطحب معه مدعواً آخر: على الرّغم من أنك لم تطلبي منه اصطحاب أحد معه، إلا أنّه لم يحترم ذلك، وأتى مع صديقه الحالي. قبل موعد زفافك، تقبّلي هذا الواقع (إنّ بعض الأشخاص سيصطحبون معهم شخصاً إضافيّاً)، واطلبي من مزوّد الطعام إعداد بعض الأطباق الإضافيّة. عند وصولك إلى حفل العشاء أو الغداء، لن تُلاحظي أيّ فرق.

حماتك المتطفّلة: في بعض الحالات، يُنعم الله على نساء بالحماة المثاليّة. ولكن، يبدو أنّ معظمهنّ لا يترددن في الإشارة إلى كلّ ما لا يُعجبهنّ، ولا يتّبعن قواعد العروس، بل يقمن بما يرغبن فيه. وكّلي الشخص المسؤول عن تنظيم الزفاف بالانكباب على حماتك وردعها عن التصرّف كما تُريد.

الصديقة المشاغبة: إن تذمّرت من خيارك في الفساتين والمصاريف أو عبّرت عن حسدها بسبب فستانك أو عرسك الأبيض، فعلى الأرجح أنها ستُفسد زفافك أيضاً أو على الأقلّ ستشتكي في يومك المنشود.

مستخدم الهاتف الجوال: للأسف، لا يتذكّر العديد من الأشخاص أهمية إطفاء هواتفهم خلال الأفراح. لذلك، من الأفضل أن تتضمّن بطاقات الدّعوة عبارة، تطلب منهم القيام بذلك.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق