الاسرة المسحورة .. معاناة منذ 22 عانا .. قصة واقعية

37


تجدَّدت الأوضاع غير الطبيعية التي تعيشها الأسرة السعودية المسحورة بمدينة جدة، من خلال تشغيل القرآن الكريم في فيلتهم بأبحر شمال جدة؛ إذ بدأت أجسادهم تنزف دماً عندما يتم قراءة القرآن عليهم أو يتدهنون بالزيوت المقروء فيها، وينتابهم هيجان وحكة شديدة. وظهرت خيوط التربيط على أصابع إبهام أقدامهم، وشعورهم بالصداع والحرارة حتى يكاد يُغمى عليهم، كما أن المنزل بدأت جدرانه تتصدع وستائره تتمزق، ولمباته تتكسر، والنجف يدور، في مشاهد مرعبة جداً، ولم تشاهَد سوى بالأفلام.

وكانت "سبق" قد انفردت بنشر معاناة الأسرة قبل يومين؛ إذ تم العثور على طلاسم سحر وشعوذة تجاوزت أكثر من 50 طلسماً، تم عملها على مدى أكثر من 22 عاماً، والأسرة تعاني منها، ولا تزال بعض الأسحار والطلاسم بالفيلا لم يتم إبطالها، وسط مطالبات أفراد الأسرة بمساعدتهم من المشايخ والمختصين لإنقاذهم من هذه الأعمال قبل أن تتفاقم صحتهم وحالتهم الصحية.

وكان عضو التحقيق بدائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادّعاء العام بمدينة جدة قد وجّه صباح الأربعاء الماضي للمرة الثانية خطاباً لشرطة محافظة جدة، ممثلة في مركز شرطة السلامة، وخطاباً لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "فرع أبحر"، للوقوف على إحدى الفلل السكنية بشمال جدة، ورصد وإثبات وإبطال أكثر من 50 عملاً من الأسحار والطلاسم والشعوذة التي تضررت منها أسرة سعودية أكثر من 22 عاماً، على يد خادمتهم من إحدى الدول الآسيوية، التي بسببها تم طلاق الزوجة، وتشتت الأبناء "ثلاث بنات وولدان"، وإصابة الزوج بالسرطان حتى تُوفي.

وأشارت معلومات "سبق" إلى أن معاناة الأسرة بدأت منذ عام 1413 على يد الخادمة، التي قامت بتشتيت شملهم بأعمال السحر والشعوذة، وسيطرت بأعمالها على كل شيء، وجعلت أب الأسرة - رحمه الله - كالخاتم في إصبعها ومعمي البصيرة، ولا يرى بالحياة غيرها؛ فقد عملت أسحاراً عدة، منها "سحر المحبة" ثم "سحر الزواج" ثم "سحر الكره والطرد".

واستمرت بأعمالها الإجرامية، وأشعلت نار الفتنة بين الأبناء ووالديهم، حتى تم الطلاق والانفصال، وتشتتت الأسرة، وضاع مستقبل الأبناء والبنات، الذين تحولت حياتهم الدراسية من متفوقين لفاشلين، واستمرت في السيطرة على الأب والمنزل وثروة العائلة طوال هذه السنين، وتمكنت من أخذ الأموال التي لا يعرف قيمتها حتى الآن، وتزوجت من الزوج وهو تحت تأثير المرض بالسرطان، وقد تركته وسافرت لبلدها من أجل إحضار بعض الأسحار والطلاسم والشعوذة؛ إذ تمكّنت من أخذ جميع ملابس الأسرة، وعملت لهم أسحاراً ببلدها، وكذلك أحضرت شجرة تم غرسها أمام باب الفيلا تحتها أعمال إجرامية، وخلال إحدى سفرياتها تم ضبط أعمال سحرية في أغراضها بمطار الدمام الدولي، ومن هنا بدأت الأعمال والطلاسم تظهر للأسرة بشكلٍ واضح من خلال الأصوات داخل الفيلا وبعض الأحداث غير الطبيعية، حتى تُوفي الزوج متأثراً بالمرض.

وتم إبلاغ الجهات الأمنية من قِبل أقارب الأسرة لإنقاذهم، وتم إلقاء القبض على الخادمة الآسيوية وإحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام "دائرة العرض"، التي فتحت التحقيق بشكلٍ موسع وكبير، وجرى إيداعها السجن العام واستكمال التحقيقات فيما تعرّضت له الأسرة طوال هذه السنوات والأضرار والأمراض التي أُصيبت بها الزوجة وأبناؤها وتوقفهم عن التعليم وكل أعمالهم، وجعلهم حبيسي الحيطان من تأثير أكثر من 50 عملاً سحرياً.

وعند حضور مشايخ الرقية داخل الفيلا وقراءتهم على أفراد الأسرة تظهر أمور غير طبيعية، منها تكسير لمبات وتحريك بعض النجفات بشكلٍ مخيف ودورانها، خلاف الأصوات الشريرة، وحركات غير طبيعية، إضافة إلى إحساس الأسرة بآلام وحرارة داخلية بجسمهم. وقد استغاثت الأسرة برجال الأمن في مركز شرطة السلامة ورجال الهيئة بمركز أبحر لدخول المنزل ورصد كل الأسحار وإتلافها، وتم الأربعاء رصد بعض منها، ولا يزال هناك أعمال أخرى جارٍ إبطالها لتنظيف كل أرجاء الفيلا من هذه الأعمال الشيطانية، وتم نصح الأسرة بالسكن خارج الفيلا حتى يتم تطهيرها تماماً.

وباشرت شرطة السلامة وهيئة التحقيق والادّعاء العام ملف القضية، وتقوم باستجواب الجانية الخادمة قبل إحالتها إلى المحكمة الشرعية والحكم عليها شرعاً من جراء ما فعلته بهذه الأسرة طوال 22 عاماً.

ولا تزال الأسرة تنتظر فرج الله سبحانه وتعالى، ثم مساعدة المشايخ والرقاة والمختصين بالمساهمة بفك سحرهم وإبطاله وإعادة الحياة لهم؛ إذ يتم اكتشاف كل يوم أعمال وأسحار في أرجاء الفيلا ومحيطها الخارجي كافة، وقد بدأت تتشقق الجدران، وتتكسر اللمبات والنجف، ويتصدع البلاط، خلاف منظر أجساد الأسرة المدمى، وخصوصاً الأم، في مناظر غير طبيعية.

ومن خلال "سبق" تناشد الأسرة المساعدة في علاجهم، وخصوصاً من المشايخ المختصين في محاربة الأسحار والقضاء عليها.

التعليقات

  1. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ردحذف
  2. الله يخرب بيتهم انشاء الله مثل مافعلو اعمال سوده

    ردحذف
  3. حسبي الله ونعم الوكيل الله يوخدها

    ردحذف
    الردود
    1. حسبي الله ونعم الوكيل

      حذف
  4. حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  5. حسبي الله ونعم الوكيل الله لايسامحه لي يسوي كذا في المسلم من شان ايش المال ماحد يبه خذوه وخلو الناس ترتاح منكم

    ردحذف
  6. الله يساعدن

    ردحذف
  7. دا كلو عشان السعوديين يعاملون خدمهم بطريقة عدوانية جدا الله يشفيهم ويحفظنا يا رب

    ردحذف
  8. معقول في هيك قصص !!!!

    ردحذف
  9. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. سلام عليكم أختي. من هو صاحب الكتاب أنا بحاجة إليه. جزاك الله خيرا.

      حذف
    2. أختي ما اسم صاحب الكتاب فانا بحاجة ماسة له

      حذف
    3. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
    4. أزال المؤلف هذا التعليق.

      حذف
  10. حاج مسخرة نسيتوا الله و سدقتوا هالخرافات ذاتي من هيك جهل عبيخرب البلد

    ردحذف
  11. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  12. استغفر الله ناس عينهم عل امﻻك والفلوس هيج تسوي شكو يجيبون خدم مادري

    ردحذف
  13. حاجي عاد لسا لاحقين هادي الخرافات مافي شي أسمو سحر

    ردحذف
    الردود
    1. وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما انزل ع الملكين ببابل هاروت وماروت الخ هذا كلام الله

      حذف
  14. يقراوا حسبى الله ونعم الوكيل ويتصلوا بالشيخ محمد الهاشمى

    ردحذف
  15. هناك شيئ غريب في هذه القصة ،كيف ما زالت الاسرة تسكن في الفيلا مع ان الخادمة جعلت الزوج خاتم في اصبعها ،وكيف بقو 22 عاما مع السحر ،قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ولو هذه القصة صحيحة فان هذه العائلة ضعيفة وبعيدة عن الله و القران الذي يحمي من شر كل شيئ

    ردحذف
  16. انا من جهتي ما بصدق هيك خرافات . .

    ردحذف
  17. صدقتوا هذه الخرافات ؟ !

    ردحذف
  18. طريقة htyte المثالية التانية لابطال السحر السفلي والاسود والدمية السحرية واخطر انواع السحر فتكا بالانسان
    http://alrouqia-htyte.blogspot.com/2012/06/htyte.html?showComment=1402270014975#c7567365865449190996

    ردحذف
  19. اسرة تعاني وتتعذب منذ 22سنه وﻻ احد يعرف ويعلم بحالها كل هالسنين هذه ﻻيوجد لهم قريب وﻻصديق وﻻجيران واهل وﻻاعمام وﻻاخوال .. اين المجتمع اين الترابط اين .. و الف اين .. كم سمعنا مثل هذه اامشاكل .. وكم تعاني اﻻسر من الخادمات .. المشكله يجب ان تناقش من جميع جوانبها وتناقش بجد وبحزم ويشترك فيها كل المجتمع حكومة وشعبا يشترك فيها استذة الجامعات وعلماء الدين واﻻطباء النفسانيين واﻻسر والرجال والنساء ورجال اﻻمن والشرطه كل المجتمع بكا اطيافه وشرائحه حتى يوجد حل لهذه المشكله .. 22 سنه مش حرام تشتت اﻻسره ويقتل اازوج والزوجه اين واﻻبناء اين .. من يتحمل هذه المسئوليه .. الجميع يتحمل المسئوليه .. تدمر اسرة بكاملها بسبب خادمه ... يجب ان يوجد حل لهذه المشاكل . ﻻتناقش هذه المشاكل باي كﻻم بحلقه او حلقتين يجب وضع برنامج وورش عمل . ﻻن هذا مجتمع يعاني .. وكم اسرة يوجد بها مشاكل وﻻ احد يعلم .. اﻻ بعد فوات الاوان ..يجب احضار خادمات مسلمات نكسب فيهن اﻻجر والثواب وتعلبمهن الدين عﻻى اصوله وزباة لوجه الله اﻻى بيت الله الحرام وعمره في السنه مره وتعلبمهن الحﻻل والحرام وزياره الى اامدينه اامنوره وتعليمهن حتى يعرفوا معنى الدين وسماحة الدين واكرامهن ومعاملتهم معامله حسنه .. . حفظ الله المملكه وخادم الحرمين الشريفين.

    ردحذف
  20. افضل طريقة للتخلص من السحر والشعوذة هو القرآن وبس

    ردحذف
  21. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  22. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  23. حسبة الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  24. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  25. كلام تخريف في تخريف ...كوميديا بجد مش قادره اصدق ان الهرتله توصل لكده

    ردحذف
  26. ٠١٠٠٣٧٦٧٢٧٧ لفك كل انواع السحر بأذن الله و بكتاب الله

    ردحذف
  27. حسبنا الله ونعم الوكيل انا واعوذ بالله من كلمه انا عندي القدره لابطال السحر باذن الله والقدره لله وحده

    ردحذف
  28. حسبنا الله ونعم الوكيل باذن الله انا عندي القدره لفك وابطال السحر والقدره لله وحده

    ردحذف
  29. ربي يشفي كل مؤمن

    ردحذف
  30. حسبنا الله ونعم الوكيل علئ السحرة والمشعودين لا حولة ولا قوة الا باللله العظيم

    ردحذف